recent
شريط المذكرات

الدروس المقررة على الصف الاول الاعدادي الترم الثانى 2020 والمطلوب دراستها لاعداد البحث

الدروس المقررة على الصف الاول الاعدادي الترم الثانى 2020 والمطلوب دراستها لاعداد البحث


أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي الاكتفاء بما تم تدريسه بالفعل في المدارس لطلاب سنوات النقل (من الصف الثالث الابتدائي حتى الثاني الإعدادى) فى الترم الثانى حتى يوم 15 مارس 2020 ، وسوف يتم استكمال أجزاء المناهج المتبقية (والتى كان من المقرر تدريسها بعد قرار تعليق الدراسة لجميع السنوات التعليمية) فى العام الدراسي القادم 2020 / 2021 .
وعلى ذلك ينشر موقع ذاكرولي التعليمي لكم اليوم الدروس المقرر دراستها على طلاب الصف الاول الاعدادي الترم الثاني 2020 ، والمطلوب دراستها جيدا استعداداً لاعداد المشروعات البحثية وتقديمها ، والذي سيعد شرطا لنجاح الطالب إلى الصف الثانى الاعدادي .

الدروس المقررة على الصف الاول الاعدادى والمطلوب دراستها لاعداد البحث 2020



وأكد الوزير أن الوزارة ستحدد الأسبوع الجارى الدروس والأجزاء المقررة فى منهج الترم الثانى بكل مادة لجميع الصفوف الدراسية ، حتى يكون الطلاب على علم بطبيعة المناهج التي سوف يصمموا مشروعات البحث من خلالها ، وينشر موقع ذاكرولي الجدول الرسمي المعتمد من الوزارة للدروس المقررة على الصف الاول الاعدادي الترم الثانى 2020 ، والتي سيتم الاكتفاء بدراستها من أجل البحث المقرر تقديمه هذا العام .










تحميل الدروس المقررة على الصف الاول الاعدادى والمطلوب دراستها لاعداد البحث 2020







يمكنك الآن تحميل ملف الدروس المقررة على الصف الاول الاعدادى الترم الثانى 2020 ، والمطلوب دراستها لاعداد البحث (تحميل مباشر) بصيغة PDF للاحتفاظ بها لمتابعة المنهج ومذاكرته .

    📖 الدروس المقررة على الصف الاول الاعدادي الترم الثانى 2020 والمطلوب دراستها لاعداد البحث
    التحميل : حمل من الرابط التالي

    البحث المطلوب من طلاب سنوات النقل وكيفية اعداده


    أكد وزير التعليم أنه في يوم 2 أبريل القادم سيتم الإعلان عن تفاصيل المشروعات البحثية المطلوبة من الطلاب وكيفية تقديمها وتصحيحها ، على أن يتم تكليف الطلاب بالمشروعات البحثية المطلوبة يوم 5 أبريل من نفس الشهر .
    كما أكد أن ما ينشر على المواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي ، ما هو إلا اجتهادات فقط ولكن التفاصيل الكاملة للبحث سيتم الإعلان عنها يوم 2 ابريل بإذن الله .
    وحذر الوزير من الغش بين الطلاب في عمل الأبحاث ، قائلاً : "سيتم استبعاد المشاريع (الأبحاث) المتطابقة ، لأن ذلك يعد عملاً غير قانونيًا وغير أخلاقي" .







    📌 كل ما يخص الصف السادس الابتدائي

    🌟 تسرنا دائما زيارتكم لموقع ذاكرولي التعليمي ..
    ليصلك جديد الموقع لندعوكم لزيارة صفحتنا على فيسبوك من هنا 👇


    وأيضا يمكنك الإنضمام لجميع جروبات ذاكرولي على فيسبوك من هنا 👇
    الصف الأول الإبتدائي
    الصف الثاني الإبتدائي
    الصف الثالث الإبتدائي
    الصف الرابع الإبتدائي
    الصف الخامس الإبتدائي
    الصف السادس الإبتدائي


    إذا أعجبك الموضوع لا تبخل علينا بمشاركته عبر أزرار المشاركة الموجودة بالأسفل ، ولا تنس أن تترك لنا تعليقاً لتبين لنا انطباعك عن الموضوع ومدى استفادتك منه .
    للاستفسارات والمقترحات والشكاوى لا تتردد في الاتصال بنا من هنا
    google-playkhamsatmostaqltradent