recent
شريط المذكرات

وزير التعليم يكشف عن موعد بدء العام الدراسى الجديد 2020 / 2021

وزير التعليم يكشف عن موعد بدء العام الدراسى الجديد 2020 / 2021



كشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، عن موعد بدء العام الدراسي المقبل وملامح الدراسة في العام الدراسي الجديد 2020/2021 في ظل أزمة انتشار فيروس كورونا.
ويقدم موقع ذاكرولي التعليمي أبرز تصريحات الوزير بشأن العام الدراسي الجديد فيما يلي :

  • نحضر حاليا لعام دراسي جديد غير مسبوق ، حيث ستتم إدارة العام الدراسي الجديد في ظل وجود فيروس كورونا المستجد، بأسلوب التعليم المدمج ما بين المدرسة والوسائل التكنولوجية .
  • نبحث بدء العام الدراسي الجديد في أواخر سبتمبر أو أوائل أكتوبر المقبل وهو ما سيكون إنجازا هائلا في وسط الأزمة الجارية ، وأن الموعد النهائي سيحسمه المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعي بعد انتهاء أعمال امتحانات الثانوية العامة، وسوف نعلن ذلك رسميا .
  • من الوارد تقليل أيام الأسبوع الدراسي مع التوسع في التعليم الالكتروني ، ومن الممكن تقسيم الطلاب على أيام الأسبوع بحيث تحضر كل مجموعة يومين بالمدرسة مع التواصل إلكترونيا خلال باقي أيام الأسبوع ، وسنعمل على أن يصل عدد الطلاب في الفصل إلى 10 طلاب فقط .

وفي النهاية أكد الوزير أنه سوف تعلن الوزارة بيانا رسميا واضح للإجابة على استفسارات الرأي العام بشأن موعد بدء العام الدراسي الجديد، داعيا اولياء الأمور والطلاب بمتابعة موقع الوزارة وصفحة الوزارة على فيس بوك وصفحة الوزير وتجنب كل ما يعلن من شائعات على صفحات وحسابات وهمية لا علاقة لها بالوزارة. .









📌 كل ما يخص الصف السادس الابتدائي

🌟 تسرنا دائما زيارتكم لموقع ذاكرولي التعليمي ..
ليصلك جديد الموقع لندعوكم لزيارة صفحتنا على فيسبوك من هنا 👇


وأيضا يمكنك الإنضمام لجميع جروبات ذاكرولي على فيسبوك من هنا 👇
جروب رياض الأطفال
الصف الأول الإبتدائي
الصف الثاني الإبتدائي
الصف الثالث الإبتدائي
الصف الرابع الإبتدائي
الصف الخامس الإبتدائي
الصف السادس الإبتدائي


إذا أعجبك الموضوع لا تبخل علينا بمشاركته عبر أزرار المشاركة الموجودة بالأسفل ، ولا تنس أن تترك لنا تعليقاً لتبين لنا انطباعك عن الموضوع ومدى استفادتك منه .
للاستفسارات والمقترحات والشكاوى لا تتردد في الاتصال بنا من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent